ختام فعاليات الدورة التدريبية (أساسيات التأمين وإعادة التأمين) المقامة لشركة الراحلة للخدمات النفطية

[Best_Wordpress_Gallery id=”85″ gal_title=”الراحلة”]

في إطار ما انتهجته الشركة الضمانية للتأمين من سياسة نشر للثقافة التأمينية بالمؤسسات والشركات المختلفة من خلال إقامة دورات تدريبية وورش عمل في الداخل والخارج، اختتم يوم الخميس :23/07/2020م فعاليات الدورة التدريبية (أساسيات التأمين وإعادة التأمين) التي نظمتها الضمانية للتأمين، تحت إشراف/ د. عادل عبد العزيز سلطان – المدير العام، والمقامة لشركة الراحلة بمقر إدارتها بمدينة بنغازي والتي شارك فيها عدد من مستخدميها.

تناول المحاضرون: أ. مازن الخراز – مدير إدارة الإصدار والتعويضات، أ. خالد العبدلي – رئيس قسم تأمين الحريق والسطو، د. نور الدين جابر – رئيس قسم إعادة التأمين، أساسيات التأمين بفروعه المختلفة (التأمينات العامة -التأمين البحري – تأمينات الحريق – تأمينات السيارات – اساسيات التأمين الصحي – الاحتيال وإساءة الاستخدام في التأمين الصحي)، بالإضافة إلى ما عرضه د. عادل عبد العزيز سلطان – المدير العام (موضوع اساسيات إعادة التأمين).

وفي ختام الدورة التدريبية أعرب المشاركون عن رغبتهم في تكرار مثل هذه الدورات في المستقبل لما تميزت به هذه الدورة من استفادة عالية، وقد مُنح المشاركين شهادات مشاركة، كما قامت شركة الراحلة بمنح شهادات تكريم وتقدير إلى السادة المحاضرين.

وتتقدم إدارة الضمانية للتأمين بالشكر والتقدير إلى إدارة ومستخدمي شركة الراحلة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

المزيد من الأخبار