مشاركة الضمانية للتأمين بفاعليات المؤتمر ال 33 للاتحاد العام العربي للتأمين

[Best_Wordpress_Gallery id=”6″ gal_title=”مؤتمر الجزائر”]

مشاركة الضمانية للتأمين بفاعليات المؤتمر ال 33 للاتحاد العام العربي للتأمين بمدينة وهران – الجزائر، المنعقد من 05 إلى 08 يونيو 2022 ، بحضور حوالي 1200 مشارك يمثلون شركة تأمين وإعادة تأمين من 39 دولة تحت شعار “الوضع الجديد وتداعياته على صناعة التأمين.
يناقش المؤتمر: التحديات والفرص بالسوق العربي للتأمين من خلال أربعة محاور تخص الأزمة الصحية وتأثيراتها على سوق التأمين العالمي – الفجوة التأمينية والتحولات التكنولوجية – تنظيم إدارة التأمين إضافة إلى المخاطر الناشئة ومنتجات التأمين.
وخلال فاعليات المؤتمر سيتم اختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد العام العربي للتأمين بالإضافة إلى مصادقة الجمعية العمومية على تقارير الفترة من 2018م إلى 2021م .
يشارك في هذه الحدث مهنيو قطاع التأمين وإعادة التأمين في الدول العربية بصفة خاصة، والفاعلين في السوق الدولية بصفة عامة، وفي هذا الصدد عقد وفد الضمانية للتأمين برئاسة السيد/ المدير العام: د. عادل عبد العزيز سلطان، عدد من لقاءات الاعمال مع رواد قطاع التأمين وإعادة التأمين.
ويهدف المؤتمر إلى توطيد الروابط بين أسواق التأمين العربية وكذا العلاقات بين الهيئات المنظمة والمشرفة على التأمين من جهة ومن جهة أخرى تعزيز التعاون وتنسيق الأنشطة الرامية إلى حماية مصالح أعضاء الاتحاد وتطوير قطاع التأمين العربي.
المزيد من الأخبار