مشاركة الاتحاد الليبي لشركات التأمين بفاعليات المؤتمر العربي للاكتواريين

شارك الاتحاد الليبي لشركات التأمين بفاعليات المؤتمر العربي للاكتواريين 2023 تحت شعار (العالم بعين اكتوارية ) الذي أنعقد في بجمهورية مصر العربية خلال الفترة 9-11/ مايو ، ومثل الاتحاد د. عادل عبدالعزيز سلطان – رئيس مجلس إدارة الاتحاد الليبي لشركات التأمين ، والاستاذ: علي الرقيعي – الأمين العام للاتحاد.
وشهد المؤتمر أكبر تجمع للخبراء والشركات الإكتوارية والتنفيذيين من قطاعات المصارف وشركات التأمين وإعادة التأمين وصناديق التقاعد وشركات إدارة الإستثمار والهيئات الحكومية المعنية ، وتحدث في المؤتمر 60 خبيرا ومختصا، وبحضور 750 مشاركا من مدراء وخبراء القطاعات المالية والتأمينية والأكاديمية ، وتناولت أجندة المؤتمر الدور الحيوي الذي يلعبه الخبير الاكتواري والدعم الذي يقدمه في بيئات أعمال مالية وتأمينية وحكومية متنوعة، من خلال 14 جلسة مقسمة على ستة محاور رئيسية.
ويهدف المؤتمر إلى بناء منصة حرفية منتظمة للصناعة الاكتوارية بالعالم العربي، على غرار المؤتمرات الاكتوارية الدولية والإقليمية، ودعم المساعي الرامية لتطوير القدرات الاكتوارية والطبيعة المتغيرة لدور الخبير الإكتواري في العصر الجديد للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وعلوم البيانات.

 

المؤتمر العربي للاكتواريين 2023

المؤتمر العربي للاكتواريين 2023

المؤتمر العربي للاكتواريين 2023

 

المزيد من الأخبار