إعلان عن عطاء مناقصة عامة رقم : م.ع- 2021/01

الشركة الليبية الضمانية للتأمين المساهمة

إعلان عن مناقصة عامة

رقم المناقصة:

 م.ع – 01/2021

اسم المشروع:

توريد وتركيب مولد كهربائي

قيمة كراسة العطاء:

300 د.ل

تعلن لجنة العطاءات بالشركة الليبية الضمانية للتأمين المساهمة عن رغبتها في طرح المناقصة المتعلقة بتوريد وتركيب مولد كهربائي ديزل بمقر الإدارة العامة على النحو التالي: –

نبذة عن وصف العمل: –

ترغب الشركة الليبية الضمانية للتأمين المساهمة في التعاقد مع جهة متخصصة ومتحصلة على جميع التراخيص اللازمة لمزاولة نشاطها من الجهات المختصة بالدولة الليبية، وذلك للقيام بتوريد وتركيب مولد كهربائي ديزل بمقر الإدارة العامة للشركة الكائن: حي الحدائق – الطريق الدائري الثالث بنغازي، حسب الشروط والمواصفات المبينة تفصيلا بكراسة العطاء.

فعلي كافة الشركات المتخصصة والتي لديها الرغبة في المشاركة ولديها الكفاءة والقدرة والخبرة في العطاء المطروح التقدم لسحب كراسة الشروط والمواصفات من يوم الاحد الموافق 23 / 01 / 2022 م وحتى يوم الخميس الموافق 03/ 02 / 2022 م من الساعة 10:00 صباحا وحتي الساعة 2:00 مساءا وذلك عن طريق التسليم المباشر بمقر الادارة العامة للشركة حي الحدائق – الطريق الدائري الثالث – مدينة بنغازي، علي ان تدفع القيمة المالية للكراسة عن طريق صك مصدق غير قابل للترجيع صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا لصالح الشركة الليبية الضمانية للتأمين المساهمة بقيمة 300 د.ل (ثلاثمائة دينار)، مصحوباً بالمستندات المطلوبة وفق الآتي :-

  1. المندوب – تخويل رسمي صادر من الجهة التي يمثلها بسحب كراسة العطاء والمستندات المطلوبة -على أن يشمل رقم المناقصة واسم المشروع.
  2. على الراغبين في التقدم للعطاء إحضار ما يفيد نشاطه وخبرته السابقة مدعمة بالمستندات الدالة على ذلك.
  3. صورة من رخصة مزاولة النشاط (سارية المفعول).
  4. صورة من مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري.
  5. صورة من شهادة قيد بالغرفة التجارية (سارية المفعول).
  6. شهادة إثبات سداد الضريبة (سارية المفعول (
  7. صورة من عقد التأسيس.
  8. صورة من النظام الأساسي.
  9. شهادة سداد الاشتراكات الضمانية.
  10. خطاب يقبل فيه تسهيل إجراء الزيارة الميدانية لمقر شركته من قبل مندوبي الشركة الليبية الضمانية للتأمين المساهمة المخولين للاطلاع على كافة الإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة لديه.

ملاحظات: تعنون جميع المراسلات باسم رئيس لجنة العطاءات بالشركة الليبية الضمانية للتأمين المساهمة

للاستفسار: هاتــف: 0910005352 – 0948607519 ،  البريد الالكتروني info@lssic.ly

المزيد من الأخبار