انتخاب السيد/ رئيس الجمعية العمومية للشركة الليبية الضمانية للتأمين ورئيس مجلس الادارة والمدير العام للصندوق الدكتور إدريس حفيظه المبروك لعضوية المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (ايسا).

[Best_Wordpress_Gallery id=”31″ gal_title=”تهنيئة السيد ادريس احفيظة”]

تهنئ الشركة الليبية الضمانية للتأمين السيد المحترم /رئيس الجمعية العمومية للشركة ورئيس مجلس الادارة والمدير العام لصندوق الضمان الاجتماعي الدكتور إدريس حفيظه المبروك لانتخابه لعضويةالمكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (ايسا).

تتوالى النجاحات التي حققها ويحققها صندوق الضمان الاجتماعي بفضل سياساته الحكيمة وحفاظه على حقوق مشتركيه ومعاشات المتقاعدين

ففي العاصمة بروكسل وأثناء حضور الوفد الضماني الممثل لصندوق الضمان الاجتماعي الليبي في فعاليات المنتدى العالمي 38 للضمان الاجتماعي برئاسة د. عبد الله المنصوري والذي يشارك فيه أكثر من 1300 صانع قرار و 153 ممثل عن الدول المشاركة والمنعقد خلال الفترة من 14 اكتوبر الجاري ويستمر خمسة ايام ، تم انتخاب السيد/ رئيس الجمعية العمومية للشركة ورئيس مجلس الادارة والمدير العام للصندوق الدكتور إدريس حفيظه المبروك لعضوية المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي ويأتي هذا بعد ان استطاع الصندوق ان يساهم في حماية حقوق المضمونين والمتقاعدين والمساهمة في تغطية شمول نظام الضمان الاجتماعي والذي كان متزامنا مع شعار المنتدى “حماية الناس في ظل عالم يتغير أو يتحول.

الجدير بالذكر أن صندوق الضمان الاجتماعي استطاع في مشاركات سابقة من الحصول على جائزة التميز والاستحقاق في تغطية شمول أنظمة الضمان الاجتماعي بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا اثناء المنتدى الإفريقي للضمان الاجتماعي والحصول على مهام مساعد الامين العام لصناديق الضمان العربية بالعاصمة اللبنانية بيروت

قد يعجبك ايضا