بروتوكول تعاون بين الشركة الليبية الضمانية للتأمين ومعهد التأمين بمصر

[Best_Wordpress_Gallery id=”23″ gal_title=”بروتوكول تعاون بين الشركة اليبية الضمانية ومعهد التأمين بمصر”]

وقعت الشركة الليبية الضمانية للتأمين المساهمة بروتوكول تعاون مع معهد التأمين بمصر، لتدريب عدد من العاملين التابعين للشركة وكذلك عدد من عملاءها ، وذلك بمقر المعهد بمدينة القاهرة وبتاريخ :2019/10/07م.
حضر توقيع البرتوكول من جانب الشركة الليبية الضمانية للتأمين المساهمةالأستاذ /عبد الله على المهدوي، رئيس مجلس الإدارة والأستاذ/ فتحي محمد العقوري، مدير الشؤون الإدارية والتدريب، والأستاذ /الحسين محمد ابو شنيف، مدير مكتب التسويق وعن معهد التأمين بمصر الأستاذ / محمد الدشيش المدير التنفيذي والأستاذ/ احمد رفيق، الأمين العام .
وأكد الأستاذ/ عبد الله على المهدوي، رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية الضمانية للتأمين المساهمة أن عقد البروتوكول التعاون مع معهد التأمين بمصر يأتي من منطلق تطوير الفكر المستقبلي للشركة لتدريب وتطوير جميع الكوادر البشرية لديها، فضلا عن منح بعض العملاء دورات متخصصة للنهوض بالوعي التأميني لدى مختلف مؤسسات الدولة في السوق الليبي، مشيرا الى ان معهد التأمين بمصر يعد مركز خبرة إقليمي يضم العديد من قيادات السوق المصري التي لها باع كبير في صناعة التأمين.
كما أوضح الأستاذ/ محمد الدشيش، المدير التنفيذي لمعهد التأمين بمصر أن رفع درجة الوعى التأميني لدى العاملين والعملاء يسهل التعاون الكبير بين الشركات والعملاء في مختلف الاسواق العربية.

قد يعجبك ايضا